GuidePedia التصميم الجرافيكي: كيفية كتابة العناوين لتصميم أعلان رائع وناجح beautiful advertising كيفية كتابة العناوين لتصميم أعلان رائع وناجح beautiful advertising | التصميم الجرافيكي

0

في هذه المقالة سنعلمك أنواع و طريقة كتابة العناوين والعروض بداخل الأعلان ماعليك سوئ تتبع الخطوات الأتي ذكرها في هذه المقالة .















العنوان الرئيسى

وهوعنوان أسم السلعة يستخدم في الأغلب للتعريف بالسلعة للجمهور المستهلك يكتب بشكل واضح وبخط كبير لأبراز نوعية المنتج لكن في حالة السلع غير المعروفة  فلا ينصح باستخدام هذا الشكل من العناوين.














ب- العنوان الصحفى Title press

هنا يكون العنوان في شكل جملة كاملة مقررة لحقيقة ما مثل ( افتتاح فرع جديد ), ( افتتاح فرع لمطعم ), ويفيد في تزويد المستهلكين بالمعلومات ويجذب انتباههم لبقية الإعلان .

(جـ) العنوان الأمر Title it













هذا العنوان يكون في  صيغة الأمر (استعمل مسكن للألام) أو( افتح حسابا جاريا في بنك ..), ( , ويستخدم هذا الشكل عند رغبة المعلن في تحقيق استجابة سريعة من الإعلان.

(د) العنوان الاستفهامي Title Alastvhamme

والذي يأخذ صيغة السؤال وذلك مثل ( كيف تتعلم التصميم؟…. توجه إلى مركز ..TF للتصميم ) ,وعندما يتخذ العنوان الشكل الاستفهامي فيجب أن تحتوي الرسالة الإعلانية على إجابة لهذا السؤال. والجواب.

(هـ) العنوان المثيرthe title is interesting

للشعور وهو الذي يتعمد على إثارة شعور المعلن إليه لتنبيه حواسهم وتفكيرهم فيما يرمي إليه المعلن من الإعلان مثال ( الحصول علئ فيزا بسعر رائع ) ثم يلحق بما يفسره.................

شارك المقالة مع أصدقائك . 

إرسال تعليق

 
Top