GuidePedia التصميم الجرافيكي: أغرب الأماكن في العالم ثلاث مناطق عجيبة أغرب الأماكن في العالم ثلاث مناطق عجيبة | التصميم الجرافيكي

0

تحتوي هذه الصور علئ بعض من أغرب الأماكن علئ وجه وسطح الأرض من حيث الجمال والمنضر الخلاب ألئ حد الخيال سنقدم لكم في هذه المقالة ثلاث مناطق والبقية قادم أن شاء الله .

كهوف إيزرايسنفلت






كهوف إيزرايسنفلت (بالألمانية Eisriesenwelt والنطق الصحيح لها هو
آيسريزنفيلت) هي كهوف برّاقة مزخرفة بالجليد المتلألئ , تولِّف عالماً خيالياً مذهلاً متجمّداً في أعالي جبال الألب النمساوي

غابة الأحجار




 غابة الأحجار أو غابة شيلين والتي تعني بالصينيةغابة الأحجار (بالصينية: 石林) (بالإنجليزية: Stone Forest) هي إحد العجائب الجيولوجية التي تتكون من الحجر الجيري الذي نحتته المياه عبر العصور الجيولوجية المختلفة، لينتج هذه التحفة الفنية الرائعة.والتى تقع على بعد 90 كليومتر (56 ميل) من كونمينغ عاصمة أقليم يونان, جنوب غرب الصين الذي يسوده مناخ شبه الاستوائي.

البحيرة المرقطة أو بحيرة كليوك



البحيرة المرقطة (بالإنجليزية: Spotted Lake) تقع هذه البحيرة الفريدة من نوعها في مقاطعة كولومبيا البريطانية الكندية وفي الصيف عندما تتبخر معظم مياهها تتحول المركبات المعدنية إلى بلّورات كريستالية تنتشر على شكل دوائر تعكس ما بداخلها من معادن بألوان تتراوح بين الأخضر والأزرق والأصفر. والبحيرة غنية جدا بمجموعة كبيرة من المركبات المعدنية شديدة التركيز منها كبريتات المغنيسيوم والكالسيوم و كبريتات الصوديوم.
نعدكم بالمزيد من الصور الغريبة في المرة القادمة.

إرسال تعليق

 
Top