GuidePedia التصميم الجرافيكي: افضل المواقع لانشاء معرض اعمال PORTFOLIO افضل المواقع لانشاء معرض اعمال PORTFOLIO | التصميم الجرافيكي

1

              

تشكل محفظة الاعمال للمصممين " PORTFOLIO " الركيزة الاساسية في جلب العملاء بلا شك فاول مايطلبه العميل هو مشاهدة اعمالك السابقة لكي يقيم اعمالك ومهاراتك هذا مايجلعه يثق بك او لا !حيث ان من مميزات معرض الاعمال انه يمكنك من عرض اعمالك  وكسب ثقة العميل وعرض الاعمال ومشاركتها مع مصممين في نفس المجال لتقييمها ...

افضل ،المواقع، لانشاء، معرض ،اعمال، PORTFOLIO

لذا في هذه التدوينة ساطرح لكم افضل المواقع التي تساعد المصممين في انشاء محفظة الاعمال Portfolio بشكل بسيط وانيق 


             افضل المواقع لانشاء معرض اعمال المصممين


موقع behance :

افضل ،المواقع ،لانشاء، معرض ،اعمال ،PORTFOLIO


يعتبر موقع بيهانس من أشهر المواقع لأنه بسيط و سهل الإستعمال هذا ومن جهة اخرى  لأنه من فروع شركة Adobe الشهيرة حيث يتيح لك موقع Behance إنشاء Portfolio بسهولة بسيطة جداا و في وقت وجيز إذ ما عليك سوى التسجيل في الموقع و ملئ البيانات لتصبح لديك القدرة على رفع إنجازاتك في الموقع وبعض المعلومات عنك ... و الجدير بالذكر أن الموقع يزوره يوميا الآلاف إذ لم نقل الملايين من الناس للبحث على أناس موهوبين من أجل العمل معهم .

الرابط هنا

موقع deviantart :

افضل ،المواقع ،لانشاء ،معرض ،اعمال، PORTFOLIO

 يعد موقع DeviantArt كذلك من أشهر المواقع إذ يحصل على أزيد من مليون مشاهدة للموقع شهريا ،
 و يتيح لك الموقع إثنين من الحزم واحدة مجانية و أخرى متميزة ( Premium ) .

الرابط هنا


موقع coroflot : 

افضل ،المواقع ،لانشاء، معرض ،اعمال ،PORTFOLIO

يعتبر موقع Coroflot من أضخم موقع لإنشاء معرض اعمال متميز, إذ أنه أنشئ سنة 1998 و يتضمن أكثر من مليون صورة و العدد في تزايد مستمر ، موقع Coroflot شبيه بموقع Behance بحيث يزوره العديد من العمال يوميا من أجل البحث على مصممين للعمل معهم .

الرابط هنا


موقع dribbble :

افضل ،المواقع ،لانشاء ،معرض ،اعمال ،PORTFOLIO

امر عجيب فأحد منشئي موقع Dribbble كان أحد محترفي كرة السلة و هذا ما يفسر ظهور رمز كرة السلة بالموقع حيث إنتقل والهام صاحب الموقع من كرة السلة إلى البرمجة و أعطانا هذا الموقع الرائع لإنشاء Portfolio مجانا و بسهولة إذ ان موقع Dribbble لا يقل عن سبقيه بعدد المشتركين بالموقع .

الرابط هنا


إرسال تعليق

  1. I just want to thank you for sharing your information and your site or blog this is simple but nice Information I’ve ever seen i like it i learn something today. 
    تصميم المواقع

    ردحذف

 
Top